اختبار: هل تلبس عمرك؟

الأكمام ، الكتف ، المفصل ، الوقوف ، الخصر ، الكوع ، النمط ، النمط ، الموضة ، الرقبة ، باولا كوداكي 1) الخاص بك هملين تتطابق الفلسفة مع ما يلي:

أ) أظهر ساقيك في العشرينات من العمر وعندما تقترب من الأربعينيات وما بعدها ، ابق بأمان عند الركبة أو أسفلها.

ب) أتبع الموضة أولاً ، وكما ترتفع وتهبط خطوط التنورة على المدارج ، كذلك أطوال التنورة.

يمشي ميت ريك وميشون الرومانسية

ج) أقصر كلما كان ذلك أفضل - أعتبر أي شيء آخر مزعجًا.



2) الأحذية عالية الفخذ هي:

أ) تبرد لقضاء ليلة في العشرينات من العمر ، وأنيقة مع الجينز في الثلاثينيات من العمر وتخزينها بعيدًا في الأربعين.

ب) إذا قامت Céline بعمل زوج ، فكل شيء هو لعبة عادلة.

ج) مجموعة التمهيد الأساسية.

3) بدلة بنطلون هي:

أ) من الطراز القديم في العشرينات من العمر ، ولكن لها جاذبية متزايدة مع مرور الوقت.

ب) مترهل و louche في صورة ظلية هذا الموسم.

ج) ليس في المفردات اللغوية الخاصة بي.

4) من الأفضل وصف نظرية لون خزانة ملابسك على النحو التالي:

أ) 60/40 لونًا ومحايدة بعد الكلية و 30/70 لونًا ومحايدة بحلول الوقت الذي تبلغ فيه الأربعين.

ب) تأثير رسومي بلمسة من ألوان الموسم الأكثر سخونة.

ج) ROYGBIV.

5) قمم المحاصيل والسراويل القصيرة هي:

أ) أعمل حتى تبلغ 35 عامًا ، ثم شركة لا تفعل ذلك.

ب) اعتبارات موسم الربيع ، وخاصة التكرار الجلدي للقميص العلوي والساق العريضة.

ج) يجب أن يكون موسم الربيع.

6) صيحة السجادة الحمراء للتنانير الشفافة تجعلك:

أ) الوصول إلى الجوارب - بغض النظر عن عمرك.

ب) الانصياع لنسخة الأزهار البوهيمية الراقية من جيفنشي.

ج) نفض الغبار عن مجموعتك بكل فخر.

7) رد فعلك على طرح الأحذية الرياضية مؤخرًا كأحذية عصرية:

أ) يمكن أن يبدو الزوج المناسب رائعًا في أي عمر.

ب) إذا كان بإمكان شانيل عرض أحذية رياضية مع تصميم الأزياء ، فأنا مشترك.

ج) تعتبر الملابس المرتفعة دائمًا عنصرًا أساسيًا في عطلة نهاية الأسبوع.

8) ما هو شعورك تجاه اللآلئ؟

أ) تبدو خيارات العصر الحديث رائعة وجديدة ، لكن الخيط الوحيد هو شيء يمكن ارتداؤه مدى الحياة.

ب) حلق دلفينا ديليتريز المفرد باللؤلؤ موجود في قائمة أمنياتي.

ج) شيء ترتديه جدتي.

ديبيكا بادكون وحفل زفاف رانفير سينغ

9) كم مرة تقوم بتطهير خزانتك؟

أ) أقوم كل عامين بإزالة القطع التي تبدو وكأنها النسخة الأصغر من نفسي لإفساح المجال لأعمال أكثر تطوراً.

ب) كل موسم ، بشكل طبيعي.

ج) لن أرتدي أبدًا ما أحبه مدى الحياة.

10) أيقونة الستايل التي تتناسب مع عمرها هي:

أ) جوليان مور ، لقد طورت أسلوبها بإتقان.

ب) غوينيث بالترو ، إنها ترتدي دائمًا الاتجاه الساخن التالي.

ج) تبدو نعومي كامبل الشجاعة شرسة دائمًا.

في الغالب أ: أنت مناسب للعمر - دائمًا

أنت تقترب من ارتداء الملابس بمنظور مدروس. أنت دائمًا تسحب خطًا رائعًا ، لكن تبدو متماسكًا تمامًا.

في الغالب ب: قواعد الموضة لعبة عمرك

لأن حب الموضة ، كما يقول المثل ، هو فلسفتك في أن تكون رائعًا في كل عصر.

في الغالب C: العمر ليس شيئًا سوى رقم

أنت ترتدي ما تحبه بغض النظر عن عقد الحياة الذي تستمتع به. من المفترض أن تكون الموضة ممتعة ، بعد كل شيء.